التصنيفات
"من المواطن إلى المسؤول"

الى السيد الوزير التربية والعمل والضمان الاجتماعي ومفتشية الوظيفة العمومية

الى السيد الوزير التربية والعمل والضمان الاجتماعي ومفتشية الوظيفة العمومية


الونشريس

الوادي في : 16/09/2010
نحن ملحقو المخابربالثانويات بقطاع التربية لولاية الوادي

طلب توضيح وتقديم شكوى
سيدي الوزير تحية طيبة وبعد:
نحن عمال بالقطاع التربية من فئة ملحق بالمخبر بالثانوية, نعلمكم سيدي اننا لم نستفيد من الزيادة الجديدة في الراتب لاحسب الزيادة القديمة التي اسفادة منها فئة التربويين مع العلم اننا اصبحنا من صنف التربويين,ونعلمك كذلك اننا استفدنا من المردودية لثلاثي الاول والثاني, وكذلك لم نستفيد من الزيادة في الاجر حسب الزيادة الجديد الاخير الخاصة بسلك الاسلاك المشتركة.
سيدي الوزير:
نعلمك اننا إتصلنا بمديرية التربية ومصلحة الرواتب الخاصة بقطاع التربية ومفتشية الوظيفة العمومية بالولاية وقدمنا لهم طلب توضيح,كان ردهم سلبي للغايا ,وكان الرد انهم لايسطيعون فعل اي شئ لكم وكان كل الابواب مقفلة امامنا وحجتهم على ذلك ان القضية ليس لديهم فيها دخل ,وهي من اختصاص سيد الوزير شخصيا لحلها واصدار مرسوم لذلك.
وارسلنا توضح الى رئيس الميزانية العامة بالجزائر, وكان رده ايجابي وهو انكم ليكم كل الحق والقضية تكون على الارجح سقطت سهو,وقد ارسل الى سيادتكم ارسالية توضح ذلك.
سيدي معالي الوزير,نرجو من حضرتكم الموقرة توضيح او رد الاعتبار لهذه الفئة المحرومة من الاستفادة من هذه الزيادات الاخير ,واننا والله نلتمس منكم الاب الروؤف على ابنائه,والمطلع على ما يسرهم وما يضرهم. وانصافنا لحقنا, ومساعدتكم على الاستفادة من هذه الزيادة.
وفي الاخير سيدي تقبلو منا كل الاحترام والتقدير

دمتم في خدمة الوطن والتربية والموظف




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.