التصنيفات
قافلة الحرية لنصرة فلسطين

أول مرة في غزة والجزائرتحديد . الخدمات الطبية تستعد لإطلاق الحملة الشعبية

أول مرة في غزة والجزائرتحديد … الخدمات الطبية تستعد لإطلاق الحملة الشعبية


الونشريس

السلام عليكم و رحمة الله.
غزة ـ المكتب الإعلامي:

أعلنت الخدمات الطبية بدء التحضيرات لإطلاق الحملة الشعبية " ضــع بصمتـك " لدعم المستشفيات والعيادات من خلال إعادة ترميمها وتزويدها بالأجهزة الطبية؛ وذلك في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة منذ خمسة أعوام والذي طال كل مناحي الحياة في قطاع غزة وعلى رأسها المؤسسة الصحية.

من جانبه قال الدكتور عاطف الكحلوت مدير عام الخدمات الطبية في قطاع غزة إن الحملة تهدف لدعم صمود المؤسسة الصحية في ظل النقص الحاد في الأدوية والمهمات الطبية بالإضافة لحاجة هذه المستشفيات والعيادات للترميم والصيانة.

وأضاف الكحلوت أن العمل يجري الآن لإطلاق الحملة في قطاع غزة ودولة الجزائر الشقيق بالتزامن وذلك بمشاركة عدد من المؤسسات الخيرية الجزائرية وأعضاء في قافلة شريان الحياة 5 بالإضافة إلى أخوة آخرين سيشاركون في هذه الحملة.

وشدد د. الكحلوت أن الجزائر وقفت إلى جانب الشعب الفلسطيني في كل المراحل التي عايشها الشعب وهي مدعوة اليوم لتشارك في هذا المشروع الإنساني والذي يهدف لدعم مستشفيات ومراكز الخدمات الطبية.

من جانبه قال أدهم أبو سلمية منسق حملة " ضع بصمتك"؛ إن الحملة تهدف إلى أن يضع كل إنسان مقتدر بصمة له في هذه المؤسسة الإنسانية من خلال دعمها بالأجهزة الطبية والمعدات أو حتى الأموال لإعادة ترميم العديد من العيادات والأقسام.
<–SS– type=****/–SS–> <–SS– type=****/–SS– src="http://pagead2.googlesyndication.com/pagead/show_ads.js"> <–SS– src="http://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/r20101117/r20110307/show_ads_impl.js"> <–SS–>google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad ", google_handleError, google_render_ad);
ووجه أبو سلمية التحية لولاية الأغواط في الجزائر الشقيق والتي أعلن أهلها استعدادهم للعمل لإنجاح هذا المشروع؛ مؤكداً أن العمل يجري لتنسيق مع المؤسسات الخيرية في الجزائر لإنجاح هذه الحملة.

استعدادات على قدم وساق تبدأ في غزة والجزائر وتحديدا الاغواط بالتزامن لانجاح حملة " ضع بصمتك " الحملة الاولى بين غزة والجزائر

معا لدعم الحملة

الموقع الرسمي: www.medserv.gov.ps

صفحتنا على الفيس بوك : http://www.********.com/medserv




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.