التصنيفات
الأخبار و الأحداث الهامة

متطرف يهاجم مراسل الجزيرة في اسرائيل

متطرف يهاجم مراسل الجزيرة في اسرائيل


الونشريس

الونشريس

هاجم متطرف يهودي مراسل فضائية الجزيرة الياس كرام أثناء تواجده في "المول" بمدينة القدس المحتلة برفقة المصورين الصحفيين وائل السلايمة ومراد سعيد ، وتفاجأ كرام بأحد الأشخاص يهاجمه بالأيدي حيث صوب إليه لكمة على وجهه وواصل الاعتداء عليه وهو يصرخ

بأعلى صوته " أيها المراسل الحقير منذ زمن وأنا أريد ان أنال منك ".

وفي هذه الأثناء تدخل المصوران السلايمة وسعيد وردوا المتطرف عنه فيما هرعت شرطة الاحتلال إلى المكان واقتادت المتطرف إلى مقر الشرطة القريب وكذلك مراسل الجزيرة وتم التحقيق معهما.

وقدم كرام شكوى أفاد فيها بأن هذا الشخص هاجمه في السابق بينما كان يتحدث في بث مباشر من أمام مكتبه وهذه المرة هي الثانية خلال عام وأبدى خشيته من أن يتطور هذا الأمر إلى ما هو أكبر من ذلك.

وقال كرام :" أنه خلال الانتهاء من عمله تفاجئ باقتراب احد المتطرفين اليهود نحوه في الكوفي شوب في القدس الغربية وتم مسائلته هل أنت مراسل الجزيرة؟ وعند الإجابة بنعم، رد المستوطن عليه بالشتائم السيئة له ولقناة الجزيرة".

وأضاف:" بدأ المتطرف بالصراخ بالصوت العالي ويقول له منذ زمنٍ طويل وأنا أريد أن أنال منك؟!،وتم الاعتداء عليه بعدها بالضرب.

بدوره قال المصور الصحفي وائل السلايمة " تفاجئنا أثناء قيام المستوطن بالاعتداء على المراسل كرام وتوجيه الشتائم السيئة والبذيئة، توجهت على الفور لاستدعاء حراس المجمع التجاري للتدخل من اجل إنقاذ المراسل الياس كرام".

وأضاف السلايمة، بعدها حضرت شرطة الاحتلال لأخذ الإفادة من كلا الطرفين، وتوجهنا لقسم الشكاوي في القدس الغربية لتقديم شكوى ضد المستوطن الذي هاجم الياس كرام ، حيث تم اعتقاله من منزله ومصادرة المسدس الذي بحوزته وسوف يتم تمديد اعتقاله لصباح يوم الجمعة ( حسب ادعاءات شرطة الاحتلال).

يذكر ان مراسل الجزيرة الياس كرام تعرض لاعتداءات متكررة من قبل المتطرف اليهودي نفسه , حيث قام قبل عام تقريبا بالاعتداء على كرام أثناء إعداده لإحدى التقارير في القدس المحتلة .




رد: متطرف يهاجم مراسل الجزيرة في اسرائيل

شكرا أخي يوسف على الخبر
الإسرائليين كلهم بلا حشمة وبلا حياء




رد: متطرف يهاجم مراسل الجزيرة في اسرائيل

ما هيش حاجة جديدة عليهم
شكرا لك اخي على الاخبار




رد: متطرف يهاجم مراسل الجزيرة في اسرائيل

شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــرا




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.