التصنيفات
المواضيع العامة

الدجال يوسف فتونى

الدجال يوسف فتونى


الونشريس

الدجال يوسف فتونى
برامج ( السحر ) تظهر من جديد على القنوات ..

يظهر في إحدى البرامج التلفزيونيهالتي تبثها قناة المرأه العربية برنامج سحري اسوة بقناة شهر زاد و الديارشخص يدعي العلاج والأخبار بأمور المستقبل اسمه يوسف فتوني الذي يقول زعما منه انه عالم فلكي وقد اوتيعلما في علم الفلك والنجوم ,,
وحقيقة هذا الشخص انه يمارس اعمال السحر والشعوذه لأياهم السذج من الناس و سلب اموالهم ففي احدى حلقاته قال هنا عبر البرنامج انا في خدمة الجميع بالمجان اما من يحتاج مقابله فأنا لا استحي سأتغدى على حسابه واتعشى على حسابه وكل شيئ على حسابه ، فلا حول ولا قوة الا بالله .

هذا البرنامج الذي تقدمه سيده حسناء ، مهمتها بعد توزيع الكلام المعسول وتوزيع الأبتسامات لجذب الخرفانقراءة رسائل الزوار التي ترد الى البرنامج عبر رسائل الجوال عبر الشريط الشاتي للقناهـ ، وكل رساله هي عباره عن اسم الشخص واسم الأم وتاريخ الميلاد والمشكله التي يعاني منها ، الطريف ان احد الرسائل التي قرءتها هي لرجل اسمه فيصل من ربعنا من المملكة العربية السعودية فهو قد ترك الساحر والبرنامج كله بأكمله وتقدم لخطبة مقدمة البرنامج وقالاني اغرب الزواج بك وانا واضح صريح معك ؟؟
هذا البرنامج الذي يحارب الله ورسوله يبث على مدار ثلاثة ايام هي الثلاثاء والأربعاء ويوم الجمعة ، حلقات مباشره يتسقبل فيه طلبات المرضى من الناس وكلهم مرضى عقول فيخبرهم بالرزق والزواج والعلاقات الاجتماعية ويدعي مساعد الأشخاص على البروز في المجتمع و وتحقيق الأمنيات في اخذ اعلى مناصب الحياه .

هذا البرنامج لم ينسى بلاد الأسلام ومهبط الوحيالمملكة العربية السعودية فقد خصص لها رقما خاصا من دون سائر الدول ورقم اخر لجميع دول العالم فأي حرص لديهم على افساد العقيدة الأسلامية ؟؟! كفنا الله شر كل خبث فاجر ..

في هذا البرنامج شيئ جديد وهو هدايا المتصلين فقد خصص هذا الساحر الخبيث خواتم سحر وشعوذه لأكثر المتصلين اتصال بهذا البرنامج ، فبحسب ما رأيت ان هناك كثير ممن يتمنون الحصول على هذه الخواتم المنقوش عليها كتابات وطلاسم سحريه ..

هذا الموضوع حماية للعقيده ودفاعا عن الدين الأسلاميفعليكم بالحذر والتحذير من هذا الساحر الخبيث الذييمارس الاعمال الشركيه ويوهم الناس بأنه يستطيع ما لا يستطيعه غيره من البشر
فعلينا بيان هذا للناس ونشر هذا المقالحتى لا يقع في مصيدته ضعاف الأيمان فقد لاحظت ان هذا الشخص لديه معجبات من النساء ويتمنون التواصل معه في الواقع كما رأيت ايضا تأتيه رسائل شكروالثناء على شفاء الكثير من الاشخاص على يديه
فهذا الساحر يكثر من الاحاديث ويتلوا بعض الايات القرانيه ليضفي على البرنامجنوعا من التدينويحاول ربطه بالاسلام والمسلمين

هدا رجل من أعداء الدين يصدقه الاضعيف الايمان حقيقة اليوم أصبح فتنة




رد: الدجال يوسف فتونى

ونحن لا نصدق ولن نصدق امثاله

شكرا اختي ملاك




رد: الدجال يوسف فتونى

العفووووووووو خويا فعلا يتصلو الجزائريين بشكل كبير الغريب مرة وحدة اتصلت به قلتلو تركت الراقي واخدت بكلامك
يسب في الراقي ويقول هدا غبي معقول فيه بصح قال جميعهم اغبياء كل الائمة الحيوان كون لقيت طريقة نتصل بيه كنت ورجيتو مقامو




تعليق واحد على “الدجال يوسف فتونى”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.