التصنيفات
القضايا الإسلامية

قــصة ستحدث مع كــل واحد منكم فمادا اعددت لها ؟

قــصة ستحدث مع كــل واحد منكم..فمادا اعددت لها ؟


الونشريس

السلام عليكم ورحمة الله وبركــاتــهـ :
الدنياا ليست ســوى حلــم سيأتي يووم ونستيقظ منهـ ، فمن عمــل خيــراا في حيااتــهـ اكييد لم يضييع ويتووج بالجنــهـ وحيااة ينعم فييها بالفررح والسروور داائمــا…ومن اغفل والهته الدياا واتبع شهوااتــهــ …فسيأتي اليووم الدي يقوول فيييه يا ليتين ..ولكن مادا ينفع النــدم عندها !!؟؟
قرأت اليووم موضووووع فعلاا مأثـر احببت ان انقله اليـــــكم…و ليــس بلهجتــنا ولكن لاا بأس المهم الفكرة تكوون مفهومة…

قصة راح تصير معك

صحيت من النوم فجأة…………

شفت نور غرييييييب!!!!!!!!!!!!

المشكلة انه نور الغرفة مسكر…………..

شفت الساعة على 3 ونص الفجر

طيب النور هذا كله من ويييييييين!!!!!!!!!!!

تفاجأت لما شفت يدي نصها بالجدار!!!!!!!!!!!!!

طلعتها بسرعه وانا خايف جلست اشوفها

دخلتها مره ثانيه بالجدار……..تدخل!!!!!!!!!!!

سمعت صوت ضحك

جلست …التفت ….لقيت أخوي نايم

قمت من السرير وانا خايف رحت أصحيه

بسسسسسسسسسسس ما يرد علي!!!!!!

رحت لغرفة أمي

احاول اصحي ابوي

ابغى أحد يرد علي ما ردوا

رحت لأمي أحاول اصحيها …فجأة قامت من النوم!!!!!!!!

هي قامت من النوم بس ما كلمتني

كانت تسمي (بسم الله الرحمن الرحيم) وتكررها

قومت ابوي من النوم قالت له قوووووم قووووووم

أبغى أروح اتطمن على الاولاد

أبوي جاوبها باستغراب "مو وقته الحين خليني أنام وبكره بصير خير"

لكن باصرارها قام من النوم مستغرب وراحوا سوا

جلست أصرخ أمي…………أبووووووووي

بس محد يرد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مسكت ثيابها ابغاها تسمعني………

بسسسسسسسسسسس ما حست

جلست امشي وراها لحد ما وصلت غرفة النوم

دخلوا غرفة النوم وشغلوا اللمبات

ما كانت تفرق معاي لان الدنيا منورة اصلا

بسسس تفاجأت لما شفت شيء غريب!!!!!!!!!!!!!!

شفت جسمي!!!!!!!!!!

ايوه جسمي!!!!!!!!!!!!!

جلست اطالع في نفسي لقيتني صرت اثنين

قلت في نفسي مين هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكيف هذا يشبهني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جلست اضرب في نفسي ابغى اصحى من هذا الحلم الكئييييب

لكن ما صحيت……………….

ابوي قال شفتي انهم نايمين خلينا نمشي

لكن امي ما هديت راحت عند اللي كان نايم مكاني

قالت محمد قووووووووم محمد قوووم رد علي

بس ما يرد!!!!!!!!!!!!!!!

حاولت اكثر من مره وفجأه بدأت بدموع ابي تتساقط

أبي القوي الذي لم أرى في حياتي دموعه رأيتها اليوم

بدأ الصراخ يعلو المكان صحى أخي من النوم قال:

(ايش صار)

امي قالت له وهي تصرخ أخوك مات محمد مات

وهي تبكي بحرقة

ازداد الصراخ

رحت لامي قلتلها لا تبكي انا هنا شوفيني

ما في احد برد علي ……..ليييييه

جلست أصرخ انا موجوووووووود شوووووفووووووااااا

بس ما فيه حد برد

جلست اصرخ يااااااااااااااااارب ….ياااااااااااااارب

يخلص الحلم اللي انا فيه

سمعت صوت يأتي من بعيد وكان يعلو شيئا فشيئا

""لقد كنت في غفلة من هذا فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد""

"فكشفنا عنك غطاءك"

فجأة في اثنين مسكوني بس هما مش من البشر

خفت

جلست اصرخ …….اتركوني………اتركوني

انتوا ميييييييين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وايش تبغوووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قالو احنا حراسك لحد القبر

قلت انا ما مت انا حي

ليه تودوني القبر اتركوني

انا احس واتكلم ةاشوف لسى ما مت

ردوا علي بابتسامة

قالوا:…………………………………..

(عجيب امركم ايها البشر تظنون أن الموت نهاية الحياة

ولا تدرون ان ما كنتم تعيشون فيه هو حلم قصير ينتهي عندما
تموتون )

ما زالوا يسحبون فيني لحد القبر

واحنا بالطريق شفت ناس بتبكي وناس بتضحك وناس بصرخ

وكل واحد معاه اثنين زيي

سألتهم ليه يسوو كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قالوا الناس هذول عارفين مصيرهم منهم من كان في

ضلال
قاطعتهم وانا خايف يعني بروحو النار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قالوا نعم

واكملوا حديثهم "واللي يضحك هذا رايح الجنه

رديت بسرعه وانا رايح فين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

قالوا انت كنت شويه تمشي صح وشويه تمشي خطأ

شويه تتوب وترجع اليوم الثاني تعصي

وما كنت واضح مع نفسك وراح تضل تايه

قاطعتهم وانا خايف يعني ايش انا بروح النار

ردوا علي "رحمة الله واسعه والرحله طويله"

التفت وانا خايف شفت اهلي …ابوي..اخواني..عمي…اقاربي

كانوا حامليني بصندوق

رحت لهم ركض قلتلهم "ادعو لي"

لكن ما في حد رد علي منهم من كان يبكي ومنهم من كان

حزييييييييييييييييييييييييييييييييييين

رحت لاخوي قلت له ….انتبه… من الدنيا وفتنتها لا تغريييييييك

كنت اتمنى لو انه يسمعني

شدوني الملكين لقبري ونوموني فوق الجسد حقي

شفت ابوي وهو يرمي التراب فوقي

شفت اخواني وهم يرمون التراب فوقي

شفت الناس كلهم وهم يرمون التراب فوقي

تمنيت لو اني مكانهم في الدنيا كان تبت

كان صليت…..كان دعيت ربي كل يوم….كان جددت توبتي

كان بطلت معاصي

جلست اصرخ …ياااااااااااناااااااااااس انتبهوا تغركوا الدنيا

تمنيت لو احد سمعني

الســاعة قادمــة لا ريــب..فماادا اعددت للقــــــاااء ربـــــكــ…هل ستتلتقييه بوجه طااهر صاافــي ينوور …او بوجه لطختــهـ شهوااة الــدنياا…اغمــض عينيك للحظــهـ لتحجب عنك النوور وتقيد بالظلاام المخييف..لحظة وااحدة فققط فماباالكـ بظلاام القبــر والوحدة التي تلااقيها هنااك…
أتــمنى لكن الصلاااح ***9829; وان يجمعني الله ويااكم مع الانبيااء والمرسليين في الجنــهـ اجمـعييين ***9829; تقبلووا تحيااتي ..اخــــتكم في الله : مـــروة ^^




رد: قــصة ستحدث مع كــل واحد منكم..فمادا اعددت لها ؟

شكرا لك على الموضوع بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك فعلا انتي رائعة لقد ايقظتنا من غفلتنا شكرا جزيلا




رد: قــصة ستحدث مع كــل واحد منكم..فمادا اعددت لها ؟

العـفو أختـــــي ^^




رد: قــصة ستحدث مع كــل واحد منكم..فمادا اعددت لها ؟

بوركت

جزاك الله كل خير




رد: قــصة ستحدث مع كــل واحد منكم..فمادا اعددت لها ؟

شكرا اختي الله يهدينا قبل فوات الاوان
الله يجمعنا في الجنة بلا حساب..آميييييييين




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.