التصنيفات
القرآن الكريم و السنّة النبويّة الشريفة

عالج امراضك بالسجود

عالج امراضك بالسجود


الونشريس

اذا كنت تعاني من الارهاق او التوتر او الصداع الدائم او العصبية….و اذا كنت تخشى من الاصابة بالاورام عليك بالسجود، فهو يخلصك من امراضك العصبية و النفسية …
هذا ما توصلت اليه احدث دراسة علمية اجراها الدكتور محمد ضياء الدين حامد -استاذ العلوم البيولوجية و رئيس قسم تشعيع الاغذية بمركز تكنولوجيا الاشعاع-
معروف ان الانسان يتعرض لجرعات زائدة من الاشعاع و يعيش في معظم الاحوال وسط مجالات كهرومغناطسية ، الامر الذي يؤثر على الخلايا و يزيد من طاقته و لذلك و كما يقول د. ضياء ، فان السجود يخلصه من الشحنات الزائدة التي تسبب العديد من الامراض.

التخاطب بين الخلايا

هو نوع من التفاعل بين الخلايا و هي تساعد الانسان على الاحساس بمحيطه الخارجي و التفاعل معه و اي زيادة في الشحنات الكهرومغناطسية التي يكتسبها الجسم تسبب تشويشا في لغة الخلايا و تفسد عملها مما يصيب الانسان بما يعرف بامراض العصر مثل الشعور بالصداع و التقلصات العضلية و التهابات العنق و التعب و الارهاق الى جانب النسيان و الشرود الذهني .
و يتفاقم الوضع اذا زادت كمية هذه الموجات دون تفريغها فتسبب اوراما سرطانية و يمكنها تشويه الاجنة ، لذلك وجب التخلص من هذه الشحنات و تفريغها خارج الجسم بعيدا عن استخدام الادوية و المسكنات و اثارها الجانبية .

الحل

لا بد من وصل الارضية لتقريغ الشحنات الزائدة و المتوالدة بها وذلك عن طريق السجود للواحد الاحد كما امرنا حيث تبدا عملية التفريغ بوصل الجبهة بالارض ، ففي السجود تنتقل الشحنات الموجبة من جسم الانسان الى الارض السالبة الشحنة و بالتالي تتم عملية التفريغ خاصة عند السجود على سبعة اعضاء ( الجبهة و الكفان و الركبتان و القدمان ) و بالتالي هناك سهولة في عملية التفريغ .

معلومة عجيبة – سبحان الله –

تبين من خلال الدراسات انه لكي يتم عملية التفريغ للشحنات لا بد من الاتجاه نحو مكة في السجود و هو ما نفعله في صلاتنا – اتجاه القبلة – لان مكة هي مركز اليابسة في العالم ، و اوضحت الدراسات ان الاتجاه الى مكة في السجود هو افضل الاوضاع لتفريغ الشحنات بفعل الاتجاه الى مركز الارض ، الامر الذي يخلص الانسان من همومه ليشعر بعدها بالراحة النفسية.




رد: عالج امراضك بالسجود

بارك الله فيك على الموضوع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,و أظن أننا لا ننتظر ما تثبته الدراسات في فوائد العبادات و الطاعات فما أمرنا به الله سمعا وطاعة ………….لأنه من المؤكد أن به خير وصلاح لنا




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.