التصنيفات
برامج و وثائق إدارية عامة

رسالة شكر وعرفان إلى السيد بوذن عبد الكريم

رسالة شكر وعرفان إلى السيد بوذن عبد الكريم


الونشريس

رسالة شكر وعرفان من طرف معلمين ومعلمات مدرسة مسعي صالح بميلة إلى مدير المؤسسة السابق الرجل القمة بوذن عبد الكريم الرجل الذي عمل طول سنوات خدماته في التسير الحسن والمنظم للمؤسسة حتى وصف من طرف المعلمين بالجبل الضخم لأخلاقه الرفيعة وأمانته وجده
طوال سنوات عمله …..

إلى الرجل القمة في الكرم والأمانة والمسؤولية تتقدم مدرسة مسعي صالح بجميع معلميها وعمال النظافة وعمال المطعم المدرسي و كل تلامذتها بجزيل الشكر ووافر الامتنان,إلى الرجل الذي كان قمة في الجد و الكرم و الأمانة و المسؤولية .
إلى السيد المديـــــــــــر بوذن عبد الكريـــــــم , وذلك عرفانا و تقديرا منا على جهوده العظيمة التي قدمها في خدمة هذه المدرسة .
لقد عرف بحسن الخلق والتواضع الكبير و الابتسامة التي لا تفارق وجهه .
سعة الصدر و التحمل وعدم التشهير بمشاكل المعلمين و كتم أسرارهم و دعوتهـــــــم إلى الأخوة و التلاحم و الدفاع عنهم عند تعرضهم للمضايقة أو الظلم أو الإشاعة.
حبه لجميع معلميه دون استثناء و الإحساس دائما بما يصيبهم و السعي لمواساتهم و الوقوف إلى جانبهم و مساعدتهم, أمانته في عمله وفي خدمة تلاميذ المؤسسة.
إننا مهما قلنا فإننا لن نوفي الرجل حقه في الكتابة , مهما كتبنا و تكلمنا فهو أكبر بذلك بكثير , إن معلميه و جيرانه يدينون له بحق المسؤولية و الأخوة و الإنسانية فله خالص الشكر و التقدير و الوفاء و العرفان .
إننا نشكرك , لكن الشكر و حده لا يكفي لكن تقبله منا أيها الرجل القمة أخونا عبد الكريم بكل ما تحمل الكلمة من معنى كما نهديك باقة ورد كبيرة مملوءة بالمسك و العنبر و دعوة صادقة للإخوة المسؤولين بولاية ميلة الحبيبة أن يكرم مثل هذا الرجل و يكافئ على حسن خلقه و حسن أدائه .

http://www.4shared.com/file/A1yxd9Re/2011_2.html?




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.